27 فبراير 2019

"روّاد" توقع مذكرة تعاون مشترك مع اتحاد نقابات عمّال فلسطين

أبرمت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية - فلسطين مذكرة تعاون مشترك مع الاتحاد العام لنقابات عمّال فلسطين - محافظات غــزة، وذلك في مقرها بمدينة غزة.

ووقّع المذكرة عن "روّاد" السيد رباح بخيت رئيس مجلس الإدارة، وعن اتحاد النقابات السيد سامي العمصي رئيس الاتحاد، وحضر مراسم التوقيع من طرف "روّاد" كلاً من السيد رائد الساعاتي أمين الصندوق ومدير الجمعية السيد محمد أبو سيدو، ومن طرف الاتحاد السيد نمر السرحي مدير الشؤون الادارية، والسيد رزق خلف مسؤول العلاقات الخارجية والمشاريع.
وتسعى المذكرة إلى توطيد العلاقة والتعاون بين الجانبين والاتفاق على سياسة العمل المشترك في خدمة العمّال ورعايتهم، عبر المشاريع والبرامج المختلفة.

كما وأشار السيد بخيت أن هذه المذكرة تتقاطع مع هدف الجمعية النبيل في التميز والريادة في الدمج المجتمعي للعمّال والتمكين الاقتصادي والاجتماعي والنفسي للأسر المهمشة ليصبحوا فاعلين في تنمية المجتمع الفلسطيني، كما وأوضح بخيت أن هذه المذكرة جاءت اقتناعاً بضرورة التعاون والتكامل بين الجانبين بهدف رفد سوق العمل المحلي بالعمالة الماهرة والمدربة، مثمناً في الوقت نفسه دور الاتحاد في احتضان العمّال والعمل على دعمهم وتمكينهم.

السابق

"روّاد" تورد شحنة من الوقود بتبرع كريم من ACT - اندونيسيا