27 أغسطس 2012

رواد تختتم مشاريع رمضان والعيد بمشاركة وفود إغاثية عربية

اختتمت جمعية رواد للتنمية المجتمعية في غزة مشاريع شهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك بمشاركة عدد من الوفود الإغاثة العربية والتي قدمت ضمن قافلة

 أميال من الابتسامات "15"، حيث قامت رواد برعاية حفل ترفيهي للأسرى المحررين والمبعدين من الضفة المحتلة إلى قطاع غزة والذي أقيم بالتعاون مع جمعية واعد للأسرى والمحررين ثالث أيام عيد الفطر المبارك في منتجع الفروسية السياحي بمشاركة قافلة أميال من الابتسامات "15".
ويأتي هذا الحفل اختتاما لعدد من الفعاليات والأنشطة التي قامت رواد بتنفيذها طيلة شهر رمضان المبارك وخلال أيام العيد، والتي شملت توزيع مئات الطرود الغذائية وكذلك المئات من وجبات الإفطار الرمضانية التي تم توزيعها على الأسر الفقيرة بمشاركة وفد إغاثي جزائري وآخر ليبي قدما ضمن قافلة أميال من الابتسامات "15".
كما وقامت رواد بمشاركة الوفد الإغاثي الجزائري في توزيع مساعدات مالية أول أيام العيد على عشرات الأسر الفلسطينية محدودة الدخل، سعيا إلى إدخال الفرح والسرور على أطفال تلك الأسر الفقيرة، وقد أكد رباح بخيت رئيس جمعية رواد بأن مشاركة الوفود الإغاثية العربية في تقديم المساعدات المالية للأسر الفلسطينية أول أيام العيد يحمل رسالة دعم لهذه الأسر الفقيرة التي تعاني من الجوع والمرض وقلة الإمكانيات .
كما وأقامت رواد في مقر الجمعية بغزة حفلا تكريميا ثاني أيام العيد للوفدين الجزائري والليبي قدمت خلاله العديد من الهدايا الرمزية لأعضاء تلك الوفود حيث أعرب بخيت عن تقديره الكبير لجهود المتضامين في رفع الحصار عن غزة من خلال مشاركتهم الفعالة في القوافل وزيارتهم للقطاع للإطلاع على الآلام التي يحياها أبناء الشعب الفلسطيني بسبب الحصار المفروض على غزة.
كما وأكد بخيت على الأهداف السامية التي تسعى رواد إلى تحقيقها وأبرزها تعزيز التنمية المستدامة التي تؤهل الأسر الفلسطينية محدودة الدخل إلى الاعتماد على نفسها دون انتظار المساعدات أو الإغاثات الخارجية، كما أشار بخيت إلى حرص رواد على رعاية حفظة كتاب الله من خلال مشروع قارئ الأقصى والذي قامت رواد بتنفيذه بالتعاون مع إذاعة صوت الأقصى بغزة طوال أيام شهر رمضان المبارك.
من الجدير بالذكر أن جمعية رواد أنهت تنفيذ مشروعي كسوة العيد وتوزيع أموال زكاة الفطر على المحتاجين نهاية شهر رمضان والتي استفادت منها عشرات الأسر الفلسطينية في مدينة غزة.

السابق

بدعم من الجمعية الإسلامية جمعية رواد للتنمية المجتمعية توزع طرود غذائية على الأسر الفقيرة في منطقة مشروع عام

التالي

النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي يستقبل وفدا من جمعية رواد