15 سبتمبر 2019

"روّاد" تنظم حفل التكريم السنوي "متعاونين بالخير 3"

نظمت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية – فلسطين الاثنين الماضي حفل تكريمياً حمل عنوان متعاونين بالخير للعام الثالث على التوالي، كرّمت روّاد من خلاله ممثلي المؤسسات الشريكة وطاقم موظفي الجمعية ومناديب اللجان الاجتماعية في شمال غرب غزة والفرق الشبابية التطوعية، وذلك عرفاناً بالجهد الكبير المبذول خلال موسمي شهر رمضان المبارك وعيد الأضحى للعام الحالي 2019م.


حيث حضر اللقاء كلا من أ. رباح بخيت رئيس الجمعية، وأ. رائد السعاتي أمين الصندوق، ورئيس تجمع المؤسسات الخيرية في منطقة غرب غزة أ. شرف راضي ووكيل وزارة الشباب والرياضة السيد أحمد محيسن، ووممثلي عن مؤسسة الرحمة للاغاثة والتنمية ومكتب الهلال الأحمر التركي ووجهاء المنطقة وأعيانها، ومناديب اللجان الاجتماعية من مختلف مناطق عمل الجمعية، والفرق الشبابية التطوعية.


ومن جانبه استهل رئيس الجمعية "بخيت" حديثه بالترحاب الكبير للحضور الكريم مشيراً الى الإنجاز الكبير الذي حققته روّاد خلال موسمي رمضان والأضحى بالتعاون المشترك مع المؤسسات الشريكة وللجهود التي بذلت من قبل اللجان الاجتماعية الموزعة على مختلف مناطق عمل الجمعية ولدور الشباب البارز في ميدان تنفيذ هذه المشروعات، وأكد "بخيت" خلال كلمته بأن جمعيته ماضية في رسالتها السامية في الوصول الى كل محتاج وكل فقير والتخفيف عن معاناة الشعب الفلسطيني، لاسيما والظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها المواطن الفلسطيني.


وخلال الاحتفال أثنى "راضي" في كلمته على جهود جمعية روّاد وعلى دورها البارز في الساحة الاغاثية والتنموية وتواصلها الفعّال مع كافة الجهات والمستويات متمنياً لها مزيداً من التقدم  في العمل الخيري والانساني.


وفي نهاية الاحتفال كرّمت الجمعية ممثلي المؤسسات بدروع شكر وعرفان وكافة اللجان الاجتماعية العاملة والفرق الشبابية بشهادات تقدير وهدايا.

السابق

"روّاد" تنظم ورشة عمل لأمهات الأيتام بمدينة غزة