14 أغسطس 2012

جمعية رواد توزع وجبات إفطار على الأسر المحتاجة في غزة

أنهت جمعية رواد للتنمية المجتمعية يوم أمس تنفيذ مشروع إفطار الصائم، والذي استفادت منه مئات الأسر المحتاجة في مدينة غزة، حيث قدر عدد الذين وزعت عليهم وجبات الإفطار خلال رمضان بأكثر من ثلاثمائة وثلاثين أسرة مستورة.
وصرح رباح بخيت رئيس جمعية رواد بأن تنفيذ مشروع إفطار الصائم يهدف إلى التخفيف من معاناة أهلنا المحاصرين في قطاع غزة، والذين باتوا يواجهون مشقة كبيرة لتوفير لقمة العيش، وذلك نتيجة استمرار فرض الحصار للسنة السادسة على قطاع غزة وهو الأمر الذي ألقى بمعظم الأسر الغزية في دائرة الفقر المدقع.
وأضاف بخيت أن الجمعية حرصت هذا العام على إيصال مساعداتها إلى عدد كبير من الأسر المحتاجة في المناطق المهمشة في مدينة غزة وذلك من خلال التنسيق مع جهات عدة، بغية الإطلاع على الأحوال المعيشية لتلك الأسر الفقيرة, حيث لوحظ ازدياد في أعداد الأسر الفلسطينية التي لا تستطيع الحصول على لقمة عيشها اليومي وباتت تفتقر إلى أدنى مقومات الحياة الأسرية وهي بحاجة إلى مد يد العون والمساعدة ليس في شهر رمضان فقط وإنما في كافة الأشهر.
إلى جانب ذلك فقد قامت جمعية رواد بتوزيع كميات من الأسماك على خمسة عشر أسرة فقيرة في منطقة مشروع عامر غرب مدينة غزة خلال اليومين الماضيين.

السابق

رواد تنهي تنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية

التالي

رواد تنظم زيارات تهنئة للأسر الفقيرة في العيد