22 March 2023

"روّاد" تطلق أكبر قافلة خيرية ضمن حملتها الرمضانية الكبرى غراس الخير 8

سيّرت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية - فلسطين، صباح اليوم، أكبر قافلة مساعدات تموينية إنسانية لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين في شهر رمضان المبارك 2023.

وقال أ. رباح بخيت- رئيس جمعية رواد-، إن القافلة التي تضم ثلاثة عشر حافلة محملةً بآلاف الطرود التموينية، سيتم توزيعها على آلاف العوائل المستورة في كافة محافظات قطاع غزة، شاكرًا جميع الدول المانحة وكافة الجهود التي بذلت لإطلاق هذا الحدث الإنساني الكبير.

وأضاف بخيت أن جمعية روّاد أطلقت الموسم الثامن من حملة غراس الخير التي تتنوع برامجها من إعداد وجبات الإفطار للصائمين وتوزيع الطرود التموينية على مستحقيها بالإضافة إلى توزيع زكاة المال وتحضير كسوة العيد للأطفال المحتاجين، وكفالة الأسر الفقيرة إلى جانب مشروع كفالات الأيتام.

وأكد رئيس الجمعية أن "روّاد" ستستمر بتقديم الطرود الغذائية ووجبات الإفطار وبعض المشاريع المتنوعة طيلة أيام الشهر الفضيل.

وأوضح بخيت أن الحملة تأتي ضمن برامج "روّاد"  الموسمية، وأنها تهدف إلى التخفيف عن كاهل الأسر المهمشة والمستورة، وأن الحملة جاءت استجابةً للواجب الإنساني والقيمي في ظل الحالة الإنسانية المتردية بغزة.

ومن الجدير بالذكر أن قطاع غزة يسكنه أكثر من مليوني نسمة يعيشون في أوضاع وظروف إنسانية قاسية نتيجة إستمرار الحصار الإسرائيلي على غزة.

السابق

جمعية روّاد تنظم " اليوم الترفيهي" لأبناء الشهداء

التالي

"روّاد" توزع آلاف الطرود غذائية على الأسر المستورة ضمن حملة غراس الخير الرمضانية