10 October 2023
آخر الأخبار
- الاحتلال يدمر مبنى جمعية رواد للتنمية المجتمعية في غزة
- في ظل الإغلاق الكامل والمتواصل لمعابر قطاع غزة منذ أكثر من ثلاثة أشهر، تواصل جمعية رواد للتنمية المجتمعية جهودها الإنسانية دون توقف، حيث تعمل على إيصال المساعدات الإغاثية وتنفيذ المشاريع الحيوية لدعم آلاف العائلات النازحة داخل القطاع. ورغم الظروف الصعبة والتحديات اللوجستية الكبيرة، تُصر الجمعية على مواصلة دورها الإنساني، من خلال توزيع الطرود الغذائية، وتوفير الوجبات الساخنة، والمياه، والمستلزمات الأساسية للعائلات المتضررة، بالتعاون مع شركائها المحليين والدوليين. وتؤكد جمعية رواد أن استمرار هذه الجهود يأتي استجابة لحجم الكارثة الإنسانية غير المسبوقة التي يعيشها سكان القطاع، في ظل الحصار والتصعيد المستمر، وحرمان مئات الآلاف من أبسط مقومات الحياة.
- روّاد تطلق حملة "أضحيتك وفاء لغزة" لتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة والمتضررة
- عودة الإبادة والقصف الإسرائيلي على غزة
- تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك
- روَاد تطلق حملتها الرمضانية "غراس" بنسختها العاشرة
- جمعية روّاد تنعى شهدائها للعمل الإنساني في قطاع غزة
- روّاد تطلق حملة "عطاؤكم دفء لهم" لإغاثة النازحين في غزة مع دخول الشتاء
- جمعية روّاد للتنمية المجتمعية توزع البطانيات على العائلات الصامدة في شمال قطاع غزة
- جمعية روّاد للتنمية المجتمعية تطلق حملة "كُن عونهم" لإغاثة النازحين
Sunday 07 December 2025
14 September 2022
إعلان وظيفة مساعد إداري
تعلن جمعية روّاد للتنمية المجتمعية بغزة عن حاجتها لشغل وظيفة مساعد إداري لدى الجمعية وذلك وفقاً للمؤهلات والمهام الوظيفية التالية:
المؤهلات العلمية والعملية/
1.الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال.
2.خبرة عملية لا تقل عن خمس سنوات في العمل الإداري التنفيذي.
3.إجادة استخدام الحاسوب وخاصة برامج Microsoft Office والانترنت.
4.اتقان كتابة التقارير الادارية والكتب الرسمية.
5.إجادة اللغة الإنجليزية (قراءة ــ كتابة ـــ محادثة).
6.تحمل المسؤولية وحسن التصرف في المواقف الطارئة.
7.المقدرة على العمل ضمن الفريق الواحد وتحمل ضغط العمل، والتمتع بمهارات الاتصال والتواصل.
المهام الوظيفية/
1.مساعدة مدير عام الجمعية في تنظيم وإدارة الشؤون الإدارية اليومية الخاصة بالجمعية.
2.متابعة تنفيذ الخطط والتعليمات مع كافة الأقسام والدوائر.
3.مهارة عالية في كتابة وطباعة جميع المراسلات والمخاطبات والتقارير الادارية.
4.متابعة الرسائل والتعميمات الشفوية والهاتفية والكتابية الخاصة بالموظفين.
5.متابعة تطبيق القوانين والأنظمة والتعليمات واللوائح والأسس والتعميمات الإدارية الصادرة عن إدارة الجمعية.
6.الترتيب والمشاركة في استقبال الضيوف والزوّار والوفود للجمعية.
7.إعداد وتنظيم وكتابة محاضر الاجتماعات والمقابلات وورش العمل، والندوات والمؤتمرات الخاصة بالجمعية.
8.متابعة شؤون الموارد البشرية، وإدارة الأمور اللوجستية.
9.إعداد الإحصائيات والتقارير الخاصة بالإدارة والشؤون الإدارية.
10.التنسيق مع مدير الجمعية فيما يتعلق بتسهيل الأعمال الأخرى في الجمعية.
11.أية مهام أخرى يكلف بها من قبل مدير عام الجمعية.
على الراغبين في التقدم للوظيفة تعبئة الرابط المرفق التالي / طلب وظيفة مساعد اداري
اعتباراً من يوم الاربعاء الموافق 27/09/2023 وحتى يوم السبت الموافق 30/09/2023.
•سيتم استبعاد الطلبات غير المطابقة للشروط من قبل لجنة مختصة، وبعدها سيتم الاتصال على المرشحين للمقابلة فقط.
•يُفضل أن يكون المتقدم من سكان مدينة غزة.
•الوظيفة خاصة لفئة الذكور فقط.
للاستفسار التكرم بالاتصال على موبايل رقم 00970598397081
الأكثر مشاهدة
01 November 2022
رواد تعلن عن بدء استقبال طلبات التسجيل ل ...
01 January 1970
"روّاد" تختتم بطولة تنس الطاولة لفئة الش ...
18 July 2018
جمعية روّاد تنظم رحلة ترفيهية للأطفال ال ...
18 November 2018
