10 أغسطس 2012

"رواد للتنمية المجتمعية" توزع مئات الطرود الغذائية غرب غزة

وزعت جمعية رواد للتنمية المجتمعية يوم الخميس 9/8/2012 طروداً غذائية استفادت منها ستمائة عائلة فقيرة في منطقة مشروع عامر وعباد الرحمن غرب مدينة غزة.

ويأتي هذا المشروع الإغاثي استكمالا لمشروع الطرود الغذائية التي نّفذتها رواد خلال رمضان، حيث تم توزيع مائة وخمسين طرداً غذائياً بداية شهر رمضان المبارك.

وقد أشار رباح بخيت رئيس جميعة رواد إلى أنّ رواد تعتزم تنفيذ مشروع إفطار الصائم خلال العشر الأواخر من رمضان والذي سيستفيد منه مئات الأسر الفلسطينية في غزة.

وأوضح بخيت أن مشروع الطرود الغذائية يأتي ضمن سلسلة المشاريع التي نفذتها رواد خلال شهر رمضان والتي تشتمل على الإفطارات الجماعية وكفالات الأسر الفقيرة إلى كفالات الأيتام.

وبيّن بخيت أنّ الجمعية تستعد في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لتوزيع زكاة الفطر على الأسر الفقيرة، مؤكدًا أنّ جمعيته تَعمل على الوقوف بجانب الأسر المعوزة وتُحاول أن تقدم الأفضل لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني المحاصر، مثمنا دور كل من أسهم وساعد في إنجاح تلك المشاريع ومد يد العون للتخفيف ن معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني.

ومن الجدير بالذكر أن جمعية رواد تقوم بالتجهيز والإعداد لتنفيذ مشروع الزي المدرسي بعد عيد الفطر مباشرة والذي سيستفيد منه مئات الطلبة المحتاجين في مدينة غزة.

السابق

جمعية رواد للتنمية المجتمعية تشارك في إفتتاح مسجد معاذ بن جبل

التالي

بدعم من الجمعية الإسلامية جمعية رواد للتنمية المجتمعية توزع طرود غذائية على الأسر الفقيرة في منطقة مشروع عام