18 October 2013

"روّاد" تختتم مشروع توزيع لحوم الاضاحي على الاسر الفقيرة


اختتمت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية اليوم مشروع توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة في قطاع غزة، حيث استفاد من هذا المشروع المئات من الفقراء والمحتاجين على مستوى قطاع غزة. 

 

وقال م. محمد أبو سيدو مدير الجمعية أن هذا المشروع شمل توزيع لحوم الأضاحي على الاسر المهمشة والعاطلين عن العمل والفقراء والمحتاجين واسر الأيتام والجرحى والمعاقين, مشيرًا إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار دور الجمعية في تقديم المساعدات للفئات المهشمة والمحتاجة من الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر.

 

وأشار أبو سيدو الى "ان الجمعية دأبت خلال الاعوام الماضية على تنفيذ مشروع الاضاحي مساهمة منها مؤكدا ان المشروع يهدف الى التخفيف عن كاهل الاسر الفقيرة والمحتاجة في القطاع.

 

وبدوره شكر رئيس الجمعية أ. رباح بخيت "الأخوة الداعمين على تبرعهم السخي وإرسال تبرعاتهم من الأضاحي لصالح إخوانهم فقراء فلسطين في قطاع غزة والذين يتعرضون لحصار غاشم".

 

من جانبهم، عبرت العائلات المستفيدة من المشروع عن عظيم شكرها وتقديرها "لروّاد" على دعمها وعطائها المتواصل في شتى المجالات، مشيرين إلى جهودها المباركة في تنفيذ مشروع الأضاحي هذا العام.

 

ويذكر ان مشروع الأضاحي من المشاريع الموسمية التي تنفذها الجمعية وتكون حريصة كل الحرص على أن يتم تنفيذه كل عام مع السعي الدائم لزيادة عدد الأضاحي لتغطية أكبر عدد من الأسر المحتاجة .

السابق

بتمويل من مؤسسات دولية

التالي

"روّاد" توزع 7 آلاف دولار على 70 أسرة فقيرة بغزة