12 نوفمبر 2017

"روّاد" تستقبل سفير جنوب أفريقيا في وقفية أبي مدين شعيب التلمساني

 استقبلت جمعية رواد للتنمية المجتمعية اليوم  في مقرها الرئيسي بمدينة غزة سفير دولة جنوب أفريقيا السيد أشرف سليمان والوفد المرافق له والذي يتضمن زوجته السيدة فاطمة باروك، والمستشار السياسي له السيد باتريك جاكوبس، وسكرتير أول السيد سايمون موتلي، وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة الجمعية السيد رباح بخيت، وأعضاء مجلس الإدارة د. محمد أبو الخير والسيد رائد الساعاتي ود. ماجد ياسين وم. محمد العالول وم. أحمد الأسمر ومدير الجمعية المهندس محمد أبو سيدو.

 

من جهته رحب بخيت بالوفد الزائر شارحًا مقدمة عن الحالة الانسانية في قطاع غزة، ونبذة عن طبيعة المشاريع الإغاثية والتنموية التي قامت روّاد بتنفيذها خلال الفترة السابقة والمشاريع وأولويات وتدخلات العمل الانساني التي تتطلع الجمعية لتنفيذها والتي تلامس احتياجات المعوزين بغزة، وتطرق لمعوقات العمل الخيري في القطاع، داعياً إلى ضرورة توثيق العمل المشترك والشراكة الحقيقية بين جمعية روّاد ودولة جنوب أفريقيا الشقيقة لخدمة مجتمعنا الفلسطيني، ودعم صمود الفقراء والمنكوبين بغزة.

 

من جانبه أشاد سعادة السفير بالجهود التي تبذلها جمعية روّاد في خدمة المجتمع الفلسطيني، لاسيما المشاريع الانسانية التي تعنى بها روّاد، متمنياً للجمعية الريادة في العمل الخيري والانساني.

 

من الجدير ذكره أن الزيارة اشتملت على عرض فيديو وثائقي لعمل الجمعية بعد 9 أعوام على نشأتها، تلاها تناول وجبة الغداء، ثم تقديم درع التكريم لسعادة السفير.

السابق

"روّاد" تجري فحوصات طبية للأيتام، بالتعاون مع لجان العمل الصحي

التالي

بدعم من "خيرات" التركية، "روّاد" توزع كسوة الشتاء للأيتام بغزة