20 October 2022

"روّاد" تستقبل محافظ محافظة شمال قطاع غزة

استقبل السيد رباح بخيت رئيس مجلس إدارة جمعية رواد للتنمية المجتمعية، السبت 15-10- 2022 سعادة اللواء صلاح أبو وردة – أبو هاجم - محافظ محافظة شمال غزة ضمن زيارة رسمية، برفقة وفد ضم الدكتور عماد أبو جديان - مدير عام المحافظة - ورجل الأعمال المهندس سائد سرداح .


رحب رئيس الجمعية ومجلس إدارتها بالوفد معبراً عن شكره وتقديره لهذه الزيارة التي جاءت لتؤكد على اهتمام المحافظة في عمل الجمعية، وحرصها الدائم على سير العمل الإغاثي في شمال القطاع.


ومن جانبه، أشاد سعادة المحافظ بدور جمعية روّاد في برامجها النوعية في إعانة الأسرة الفلسطينية وحرصها علي تقديم برامجها وفق رسالة واضحة في خدمة كافة أبناء الشعب الفلسطيني بهدف التخفيف من معاناة الناس وهمومهم الكبيرة.


وأوضح رئيس الجمعية رباح بخيت حجم الصعوبات التي تمر بها جمعية روّاد ومحاولتها للتغلب عليها من أجل تقديم خدماتها الاغاثية لكافة المواطنين، لاسيما في ظل الاحتياج العالي الذي تراعاه الجمعية.


وفي ختام زيارته، قام سعادة المحافظ بجولة تفقدية داخل أقسام الجمعية مؤكداً على دعمه الكامل للجهود التي تبذُلها رواد من أجل تخفيف المعاناة ومصاعب العيش وتحقيق الحياة الكريمة ، لاسيما في ظل الدور الواضح الذي تراعاه الجمعية في برامجها ومشاريعها .

السابق

رواد توزع عشرات سلال الخضار على الأسر ذات الدخل المحدود شمال غزة

التالي

رواد تستجيب لنداءات المواطنين مع بداية دخول المنخفض الجوي الأول