06 December 2013

"روّاد" تستقبل وفد من فضائية الكتاب

 

استقبلت جمعية رواد للتنمية المجتمعية في مقرها اليوم وفداً من قناة الكتاب الفضائية، والذي ضم المدير المالي رامي الغزالي ومدير العلاقات العامة والتسويق محمد عوض.

 

وكان في استقبال الوفد أمين صندوق الجمعية ماجد الزبدة، ومنسق المشاريع محمد الشيخ خليل.

 

بدوره رحب الزبدة بالوفد الزائر، متحدثاً بنبذه تعريفية عن جمعية روّاد ونشأتها وطبيعة البرامج والمشاريع التي تقوم على تنفيذها، كما وعرّج الزبدة إلى مركز الشباب التنموي الذي تراعاه الجمعية وتسعى من خلاله إلى صقل مهارات ومواهب الشباب، وأشار إلى عزم الجمعية على تنفيذ خطة المشاريع في العام القادم.

من جهته، شكر الغزالي جمعية روّاد على حسن الاستقبال وعلى الدور الريادي الذي تحتله الجمعية من خلال المشاريع والبرامج التي نفذتها وتنفذها الجمعية والتي من شأنها الرقي بالعمل الاغاثي والتنموي على مستوى قطاع غزة.

 

وأبدى الغزالي استعداده على التعاون المشترك مع الجمعية في تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع الاغاثية والتنموية، من خلال التغطية الإعلامية للمشاريع التي تنفذها جمعية روّاد، والمشاركة الشبابية في برنامج النجم التي تعزم القناة على تفعيله بهدف تفريغ طاقات الشباب نحو الأفضل، والتعاون بين مركز قناة الكتاب الفضائية للتدريب والتطوير وبين المركز الشبابي التنموي الذي ترعاه الجمعية.

 

السابق

"روّاد" تبحث التعاون المشترك مع "الوداد"

التالي

"روّاد" تنظم دورةً تدريبيةً في الإعلام الجديد