03 March 2023

"روّاد" توزع شيكات القروض الحسنة لأصحاب المشاريع الصغيرة

وزعت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية مساء يوم الخميس الموافق 2 مارس 2023م، شيكات مشروع القرض الحسن لأصحاب المشاريع الصغيرة.
وضمن مشاريع رواد التنموية لتمكين الأسر الفلسطينية وزعت رواد الشيكات من خلال لقاء جمع المستفيدين في مقر جمعية روّاد بمدينة غزة، والذي حضره كلاً من م. محمد النونو وم. أحمد الجدبة.
واستفاد من المشروع 6 مواطنين من أصحاب المشاريع الصغيرة، كما بلغ قيمة القرض الحسن الواحد ما بين 2500$ إلى 3000$، كما جاء هذا التسليم بعد مطابقة هذه المشاريع للشروط المعلنة مسبقاً من قِبل الجمعية، ومن ثم مقابلة جميع أصحاب المشاريع واختيار ممن تنطبق عليهم الشروط.
من جانبه، قال رئيس جمعية رواد أ.رباح بخيت إن هذا المشروع يأتي تماشياً مع أهداف الجمعية وتشجيع الشباب الفلسطيني على توفير مصدر رزق لهم من خلال مساهمتها في تخفيف الأعباء المالية للمشاريع وتمكين الأسر الفلسطينية في المجتمع للتغلب على مصاعب وعقبات الحياة لاسيما مع استمرار الحصار الإسرائيلي وتردي الوضع الاقتصادي الذي يمر به قطاع غزة.
وتنوعت المشاريع المقدمة من قِبل المستفيدين لتشمل مجالات تربية الدجاج اللاحم وشراء وسيلة نقل " تكتك" ومطعم للمأكولات الشعبية وايضاً بقالة للمستلزمات المنزلية.

السابق

رواد تفتتح مشروع محطة تحلية مياه شمال مدينة غزة

التالي

رواد تنظم إفطاراً جماعياً للأيتام وذويهم بغزة