03 نوفمبر 2017

"روّاد" في جولة تفقدية للمشاريع الصغيرة الممولة بالقرض الحسن

ضمن مشروع القرض الميسّر لإقراض المشاريع المهنية الصغيرة، شرعت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية صباح اليوم السبت بعمل جولة تفقدية لعشرات المشاريع المهنية الصغيرة المستفيدة من المشروع، وذلك بحضور م. هاني ثريا ممثل مؤسسة فيفا فلسطينا ماليزيا – مكتب غزة.

 

جانبه أوضح مدير الجمعية م. محمد أبو سيدو أن الجولة تأتي ضمن سلسلة الإجراءات الطبيعية التي تعمل بها الجمعية في تفقد سير نجاح المشاريع المستفيدة من مشروع الإقراض ومدى نجاحها وآلية وضع حلول للعقبات التي تواجه نجاح هذه المشاريع في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة، كما وأكد على أهمية مثل هذه المشاريع لما لها الدور البارز في رفعة الاقتصاد الوطني الفلسطيني وتوفير حياة كريمة للأسر الفلسطينية.

 

كما وقدم "ثريا" اعجابه الكبير في الجولة لنجاح المشروع مؤكداً على دور جمعية روّاد الحثيث في متابعة ملف المشروع وادارته الجيدة، مؤكداً على استمرارية دعم وتطوير مثل هذه المشروعات من قبل مؤسسته لدعم الجانب التنموي الفلسطيني ودعم صمود الأسر الفلسطينية المعيلة.

 

وخلال الجولة تمكنت الجمعية من زيارة مشاريع متنوعة منها (محال للملابس، بقالة، مطبعة، ومركز تعليمي)

 

ومن جهتهم أعرب المستفيدين عن شكرهم الكبير لجمعية روّاد على تمويل مشاريعهم ولكافة الجهات المعنية في مساعدة الاسر الفلسطينية في غزة.

السابق

"روّاد" تستكمل توزيع كفالات الأيتام بغزة

التالي

"روّاد" تستكمل توزيع كفالات للأيتام، بدعم كريم من محسنين في الأردن