28 نوفمبر 2017

"روّاد" في زيارة لكلية فلسطين التقنية – فرع غزة

زارت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية صباح اليوم الأربعاء مقر كلية فلسطين التقنية – فرع غزة، حيث شارك كل من رئيس مجلس الإدارة أ. رباح بخيت، ونائبه د. محمد أبو الخير، ود. ماجد ياسين، ومدير الجمعية م. محمد أبو سيدو، وكان في استقبالهم د. منصور الايوبي مدير فرع غزة ولفيف من العاملين في الكلية.

 

من جهته رحب د. الأيوبي بأعضاء وفد الجمعية الزائر، مشيراً الى الدور الكبير التي تبذله جمعية روّاد في سد حاجة الاسر المستورة في غزة، لاسيما البرامج والأنشطة الإنسانية التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني، داعياً الى وجود جسر تعاوني مشترك مع إدارة جمعية روّاد في تنفيذ البرامج التنموية واستهداف شرائح الطلبة وكذلك الارتقاء بالتعليم الفلسطيني.


وبدوره أثنى أ. بخيت على جهود الكلية المبذولة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، لاسيما الظروف الصعبة التي يمر بها الطالب الجامعي، داعياً الى ضرورة وجود خطة تعاونية مشتركة مع الكلية والتي تتمكن الجمعية من خلالها تنفيذ المشاريع والبرامج التنموية الهامة لتقديم الخدمة والمساندة لكافة الطلبة المحتاجين، هذا وأشاد بخيت بدور الكلية في احتضان أنشطة الجمعية والتي كان آخرها عقد امتحان توظيف للمتقدمين لدى الجمعية.

 

وفي نهاية الزيارة قام وفد الجمعية بتقديم درع الشكر والعرفان لمدير فرع كلية فلسطين التقنية وذلك تقديراً للجهود المشتركة

 

السابق

بدعم من "خيرات" التركية، "روّاد" توزع كسوة الشتاء للأيتام بغزة

التالي

"روّاد" توزّع حقائب مدرسية وقرطاسية لعشرات الايتام في غزة