13 سبتمبر 2012

"روّاد" و "مركز شباب جباليا" تنظّم "بطولة روّاد لتنس الطاولة" في غزة

 نظّمت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية و مركز شباب جباليا التنموي اليوم الجمعة 14-9-2012م في غزة "بطولة روّاد لتنس الطاولة" ، والتي شارك فيها العشرات من اللاعبين .

تأتي هذ
ه الفعالية ضمن النشاطات الشبابية والتي تحمل في طياتها مفردات ثقافية وتربوية وترفيهية متعددة تعود بالفائدة على الشباب في ظل الحصار الظالم على شعبنا الفلسطيني .

بدوره أشار محمد أبو سيدو مدير "جمعية روّاد" ، "أن تلك البرامج الرياضية تأتي ضمن الرسائل التي تحملها الجمعية والتي تسعى من خلالها إلي تحقيق تنمية مهارات وقدرات الشباب وإفساح المجال أمامهم في شتى مجالات الحياة ، ولتعزيز معنى الروح الرياضية عند الشباب وذلك من خلال مركز شباب جباليا التنموي الذي يُعد بمثابة الفرع الشبابي "لروّاد" .

من ناحيته فقد شكر أحمد محيسن مدير العلاقات العامة في وزارة الشباب والرياضة "رواد" على هذا الإهتمام الفعّال في الارتقاء بمستوى الشباب الثقافي والرياضي داعياً "رواد" إلى تكثيف مثل هذه الجهود المباركة.

يُذكر بأن روّاد قدمت 3 جوائز قيّمة للمراتب الأولى الثلاث ، حيثُ كانت الجائزة الأولى طاولة تنس للفائز الأول أنس حمد ، والجائزة الثانية بقيمة 250 دولار للفائز الثاني علي كباجة ، والجائزة الثالثة بقيمة 150 دولار للفائز الثالث إيهاب الجعل ، وتستعد رواد مطلع الأسبوع القادم إفتتاح دورة في كتابة المشاريع .

السابق

رواد تستقبل وفدين إغاثيين قدما ضمن قافلة أميال من الابتسامات 15

التالي

دائرة شئون اللاجئين تُكرم جمعية