06 August 2013

بتمويل كريم من هيئة الأعمال الخيرية، روّاد توزع زكاة الفطر على الأسر الفقيرة في مدينة غزة

انتهت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية اليوم من توزيع زكاة الفطر على الأسر الفقيرة وذلك بتمويل كريم من هيئة الأعمال الخيرية - الامارات، حيث استفاد من المشروع عشرات الأسرة الفقيرة في مدينة غزة.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع استكمالاً لمشاريع رمضان الخيرية التي تنفذها الجمعية والتي شملت على مشروع الطرود الغذائية ومشروع الإفطارات وحملة تكافل الخيرية ومشروع المساعدات المالية.

وأوضح الأستاذ رباح بخيت رئيس مجلس الادارة أن توزيع هذه  الزكاة يأتي في إطار سعي الجمعية المستمر لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل الاسر الفقيرة والمحتاجة  في ظل استمرار الحصار الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ سنوات، مؤكداً وقوف الجمعية الى جانب الاسر الفقيرة بكل ما تملك في سبيل دعم صمودهم وتخفيف المعاناة عنهم، كما وقدّم بخيت كامل شكره وتقديره لهيئة الاعمال الخيرية على هذه المساعدات داعياً إياهم إلى بذل المزيد من الجهود لرسم الابتسامة على شفاه الفقراء والمحرومين، كما ودعا في الوقت نفسه جميع المؤسسات والجمعيات الخيرية وأهل الخير والإحسان إلى مساندة الأسرة الفقيرة ومد يد العون والمساعدة لهم.

من جانبها قدمت الأسر الفقيرة شكرها وتقديرها للجمعية على ما قدمته مطالبة المؤسسات الخيرية أن تظل تتفقد حالهم وأوضاعهم

ومن الجدير ذكره أن الجمعية انتهت خلال الأيام القليلة الماضية من اختتام مشاريعها الرمضانية من توزيع طرود غذائية وإفطارات ومشروع القسائم الشرائية

السابق

روّاد تـوزع كفـالات الأيتـام فـي مدينـة غـزة

التالي

روّاد توزع لحوماً على الأسر المستورة في مدينة غزة