28 فبراير 2019

بتمويل من "البركة الجزائرية"، "روّاد" تقيم احتفال توزيع كفالات الأيتام

أقامت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية – فلسطين، حفلاً مميزاً لتوزيع صرفية كفالات الأيتام عن النصف الأول من عام 2019م والبالغ عددهم 20 يتيم، وذلك في مقرها بمدينة غزة.

وحضر الاحتفال د. محمد أبو الخير نائب رئيس مجلس إدارة روّاد، وم. أنور عطالله رئيس مكتب البركة للعمل الخيري والإنساني- فلسطين، وأ. شادي جنينة عضو مجلس إدارة البركة وأ. أحمد زقوت مدير مكتب البركة، وم. محمد أبو سيدو مدير جمعية روّاد، والأيتام وذويهم.

وفي كلمته أمام الحضور أشار أبو الخير إلى حرص روّاد على الاهتمام البالغ بشريحة الأيتام عبر برنامج الرعاية الشاملة للأيتام، والتي توفر من خلاله حياة كريمة لهذه الفئة المهمشة، وأوضح أن روّاد تتواصل مع جميع الخيرين والمحسنين لدعم هذه الفئة ورسم البسمة على وجوههم.

من جانبه استعرض عطالله الجهد الكبير الذي تبذله البركة ومن وراءها الشعب الجزائري الشقيق الذي يكن كل الحب لفلسطين وأهلها، ورغم الصعاب والمعوقات داخل الجزائر إلا أن القضية الفلسطينية حاضرة أمامهم، كما ودعا عطالله ذوي الأيتام الحاضرين للدعاء للجزائر بأن يحفظها الله ويحميها من كل مكروه، وأكد أن هذا الجهد سيستمر وسيتضاعف بتوفيق الله اولاً ثم بجهود المخلصين وأصحاب الأيادي البيضاء.

السابق

"روّاد" تختتم بطولة تنس الطاولة لفئة الشباب

التالي

"روّاد" تورد شحنة من الوقود بتبرع كريم من ACT - اندونيسيا