05 February 2013

جمعية روّاد تزور مستشفى الرنتيسي للأطفال

زار وفد من جمعية روّاد للتنمية المجتمعية مستشفى الرنتيسي للأطفال ، وقد تمثل الوفد بالدكتور ماجد ياسين والاستاذ ماجد الزبدة امين سر الجمعية والاستاذ محمد ابو سيدو مدير الجمعية ، والمهندس محمد خليل المنسق الاغاثي للإطمئنان على الأوضاع الصحية والاجتماعية للأطفال المصابين بالأمراض المزمنة وأمراض الكلى والدم والأورام .

وكان في استقبال وفد الجمعية إدارة المستشفي ، من بينهم د.مصطفي العيلة مدير المستشفي ، وايهاب ابو سمعان المدير الاداري ، ومعروف العسكري مدير التمريض .

فيما تحدث، د. مصطفي العيلة نبذة مختصرة عن نشأة المستشفي وبدء العمل فيه رغم الإمكانيات البسيطة جداً،  موضحاً بأن المستشفي لديه سبعة أقسام تخصصية كالأورام والمناظير للجهاز الهضمي والتنفسي وقسم الأعصاب والقلب وغسيل الكلى حيث يُعد القسم الأول في قطاع غزة .

ولقد تخللت الزيارة جولة داخل اقسام المستشفى وتفقد الأطفال المرضى وتقديم الهدايا  لهم  من خلال عدد من المهرجين والدمى من اجل ان ترسم الابتسامة على تلك الوجوه البريئة .

حيث لاقت تلك الزيارة القبول والترحيب والسعادة بين الأطفال المرضى وذويهم الذين أعربوا عن تقديرهم لجهود جمعية رواد .

وشكر د. العيلة الوفد الزائر على هذه الزيارة الكريمة اًملاً في استمرار التواصل والعلاقات بين المؤسستين وأن تبقي الخدمات متواصلة مثمناً دورالجمعية في خدمة المجتمع الفلسطيني.

و أكد أ.ابو سيدو مدير الجمعية أن هذه الزيارة تأتي في إطار توطيد العلاقات مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية في قطاع غزة المحاصر .

السابق

روّاد توزع كسوة الشتاء على الاسر الفقيرة

التالي

جمعية رواد توزع لحوم على الاسر الفقيرة