10 December 2012

جمعية روّاد للتنمية المجتمعية تستقبل وفداً إغاثياً ليبياً

روّاد-غزة::..

استقبلت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية وفداً إغاثياً ليبياً قدم ضمن قافلة أميال من الابتسامات "18" ويضم أربعة من الشخصيات الإغاثية ، حيث ترأس الوفد أ. الأمين عمر أمين وأسامة أبو ناجي أعضاء مجلس الإدارة لجمعية الرحمة الليبية وأ.مصطفى الحشافي نائب رئيس جمعية السجناء السياسيين الليبيين وأ. محمد القندوز عضو بجمعية رؤى ليبيا للأعمال الخيرية، وكان في استقبالهم رباح بخيت رئيس جمعية روّاد وماجد الزبدة أمين سرها ومحمد أبو سيدو مدير الجمعية .

وقد رحب بخيت بالأخوة الزائرين شارحاً نبذة عن طبيعة المشاريع الإغاثية والتنموية التي قامت روّاد بتنفيذها خلال الفترة السابقة داعياً لدعم هذه المشاريع خصوصاً بعد الحرب الأخيرة على قطاع غزة ، موضحاً أن مثل هذه الزيارة هي تعزيزاً للتعاون المشترك بين رواد والمؤسسات المحلية والدولية التي تُعنى بإغاثة ودعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني .

من جانبه أعرب الأمين عمر أمين عن سعادته بزيارة قطاع غزة حيث نوه على أن هذه الزيارة تؤكد على وقوف الشعب الليبي ومؤسساته الإغاثية العاملة إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم ، وأشار إلى رغبة الوفد بدعم صناديق الجمعية الإغاثية الخاصة بجمعية روّاد .

السابق

جمعية "روّاد" تستقبل أحد جرحى سفينة مرمرة عبد الله يشيل

التالي

جمعية "روّاد" للتنمية المجتمعية تستقبل وفد جزائري