25 January 2013

جمعية روّاد للتنمية المجتمعية تستقبل وفد ليبي

استقبلت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية وفداً إغاثياً ليبياً قدم ضمن قافلة الربيع العربي للتضامن مع قطاع غزة المحاصر وقد تضمن الوفد ثلاثين شخصية إغاثية تنموية ليبية  .

 حيث ترأس الوفد أ.مفتاح احمد الساحلي و ضم الوفد قنصل دولة فلسطين في بنغازي أ. زكي محمد القطاوي، و على مسعود مريول عضو مؤسسة الأقصى للإغاثة، وعبد الرؤوف المناعي عضو مؤسسة القدس للإغاثة والتنمية، ووسام النكاس عضو اللجنة الوطنية للإغاثة ودعم النازحين، وإبراهيم الشريف تجمع ساحة التحرير بنغازي،  وسمير الجدي رئيس مجلس إدارة جمعية فلسطين الخيرية الليبية والعديد من الشخصيات الاغاثية والاعتبارية .


وكان في استقبالهم رئيس جمعية روّاد أ. رباح بخيت، والدكتورماجد ياسين، والمهندس ياسر الشنظي واعضاء مجلس الادارة، ومدير الجمعية الاستاذ محمد ابو سيدو .

 

ورحب بخيت بالوفد الزائر شارحًا نبذة عن طبيعة المشاريع الإغاثية والتنموية التي قامت روّاد بتنفيذها خلال الفترة السابقة، داعيًا لدعم هذه المشاريع خصوصًا بعد الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

وأوضح أن مثل هذه الزيارة تأتي لتعزيز التعاون المشترك بين رواد والمؤسسات المحلية والدولية التي تُعنى بإغاثة ودعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني.

من جانبه، أعرب رئيس الوفد عن سعادته بزيارة جمعية رواد للتنمية المجتمعية شاكرا اياها على هذا النشاط الكريم المتواصل لخدمة ابناء الشعب الفلسطيني، واكد ان هذه الزيارة تأتي  لتوثيق العلاقات ووقوف الشعب الليبي ومؤسساته الإغاثية العاملة إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني، وكسر الحصار المفروض على غزة ،والتعرف عن قرب عن مدى الاحتياجات وطبيعة المشاريع التي يمكن ان تساهم في تخفيف معاناة اهل غزة .

 

ويذكر ان جمعية رواد استقبلت الفترة الاخيرة وفد مغربي قدم للتضامن مع غزة .    

السابق

جمعية روّاد تنظم دوري كرة قدم

التالي

رواد توزع كفالات الاسر الفقيرة شمال غزة