15 December 2022

رواد تفتتح منزلاً لعائلة النحال وتنهي معاناة استمرت لأكثر من عقدين

افتتحت جمعية رواد للتنمية المجتمعية مساء الخميس، منزلاً جديد يعود لعائلة "النحال" في معسكر الشاطئ غرب مدينة غزة، بعد اتمام أعمال الترميم والتشطيب الكاملة للمنزل.

وحضر مراسم الافتتاح كلاً من رئيس مجلس إدارة جمعية رواد السيد رباح بخيت ولفيف من أعضاء مجلس الإدارة، كما اصطحب الافتتاح رئيس جمعية قوافل الخيرالسيد علي المغربي وجميع أفراد العائلة الذين عبروا عن فرحتهم الغامرة عقب انتهاء معاناتهم التي استمرت لأكثر من عقدين.

وقال رباح بخيت إن رواد استطاعت ضمن جهودها المستمرة في تقديم كافة أشكال المساعدات لجميع أبناء شعبنا الفلسطيني إنهاء معاناة عائلة النحال معبراً عن شكره إلى لجنة المناصرة الأردنية الإسلامية للشعب الفلسطيني التي دعمت مشروع بناء وترميم منزل هذه العائلة الصابرة.

وشرعت الجمعية خلال مراحل المشروع، بعمل زيارة أولية ومن خلالها تبين بأن الأسرة بحاجة ماسة للبناء وأنها تفتقد لأدنى مقومات الحياة الأساسية، مما أدى لإتخاد قرارعاجل وفوري بترميم منزل النحال.

وعبرت العائلة عن عظيم شكرها وتقديرها لجمعية رواد وجمعية قوافل الخير لما لهما من أثراً طيب في إنهاء معاناتهم، كما شكرت المانحين الكرام عن جود عطائهم.

ومن الجدير ذكره، أن "روّاد" اطلقت مشروعها الإنساني الكبير المعنون " سكن كريم " لترميم وتأهيل منازل الفقراء، وستعمل على استكمال المشروع بترميم العشرات من بيوت الأسر المتهالكة في منطقة غزة.

السابق

رواد تستجيب لنداءات المواطنين مع بداية دخول المنخفض الجوي الأول

التالي

"روّاد" توزّع لحوم مجمدة على عشرات الأسر المستورة شمال غزة