03 July 2013

روّاد تبحث التعاون المشترك مع مؤسسة قطر الخيرية

في إطار مد جسور التواصل والتعاون المشترك مع المؤسسات العاملة في مجال الاغاثة والتنمية، زار وفدٌ من جمعية روّاد للتنمية المجتمعية مقر مؤسسة قطر الخيرية مكتب غزة، حيث ضم الوفد كلاً من الأستاذ رباح بخيت رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة المهندس ياسر الشنطي والدكتور ماجد ياسين ومدير الجمعية المهندس محمد أبو سيدو وكان في استقبال الوفد الاستاذ إبراهيم الزيل مدير مكتب قطر الخيرية فرع غزة.

وتحدث بخيت عن جمعية روّاد ونشأتها وطبيعة البرامج والمشاريع التي تنفذها، كما تطرق إلى برنامج الوقفيات الذي يهدف إلى إنشاء وقفيات خيرية يعود ريعها لصالح الأسر الفقيرة، كما عرّج بخيت إلى مشاريع كفالة الأيتام وكفالة الأسر الفقرة ورعاية المريض الفقير والطالب الفقير الذي تشرف عليه الجمعية، وأشار إلى عزم الجمعية على تنفيذ بعض المشاريع خلال شهر رمضان المبارك.

بدوره قدم الزيل كامل شكره وتقديره للوفد الزائر على هذه الزيارة الرائعة وعبر عن سعادته العميقة بطبيعة المشاريع والبرامج التي نفذتها وتنفذها الجمعية والتي من شأنها الرقي بالعمل الاغاثي والتنموي على مستوى قطاع غزة.

وفي نهاية اللقاء قدمت جمعية روّاد درع شكر وعرفان لمؤسسة قطر الخيرية وذلك لجهودهم المتواصلة والكريمة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

السابق

روّاد تنفذ دورة في "فقه العبادات" لفئة الأشبال

التالي

روّاد تبحث التعاون المشترك مع مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا