22 January 2013

روّاد تزور كلية فلسطين التقنية

زار وفد من جمعية رواد للتنمية المجتمعية كلية فلسطين التقنية بغزة ، حيث ضم الوفد كلا من رئيس مجلس الادارة أ.رباح بخيت والاستاذ رائد الساعاتي عضو مجلس ادارة والدكتور ماجد ياسين أمين سر الجمعية ومدير الجمعية أ.محمد ابو سيدو ، وكان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور عماد عبدالله عدوان ونائب العميد للشؤون الاكاديمية الاستاذ أيمن تنيرة والاستاذ محمد المصري رئيس قسم العلاقات العامه في الكلية .

حيث أكد أ.رباح بخيت أن هذه الزيارة تهدف لمد جسور التعاون وتعزيز العمل المشترك ما بين الجمعية والكلية من خلال تسهيل الوصول إلى الفئة المستهدفة من الطلاب التي تعنى بها الجمعية لتقديم خدماتها وتحقيق المنفعة والفائدة للطلاب .

وفي إطار ترحيب العميد بالعمل المشترك، أكد على اهتمام الكلية بالتعاون مع المؤسسات التي يلمس بها الجدية والحرص على مصلحة الطلاب ،وقدم الدكتور عدوان  نبذة عن تاريخ الجامعة ومراحل تطورها ومراكزها البحثية وخدماتها الأكاديمية التقنية والتكنولوجية المميزة.


وخلال اللقاء قدمت الجمعية مساعدة مالية للطلبة المحتاجين، وفي المقابل شكر عدوان الجمعية على دعمها المادي والمعنوي لعدد من الطلاب الذي ترك أثراً إيجابيا في نفوسهم.
و في ختام الزيارة قدم عدوان درع الكلية للجمعية تقديراً لجهودها وتميزها وريادتها في مجال الإغاثة وتأهيل وتنمية المجتمع الفلسطيني، واصطحبت إدارة الكلية الوفد الزائر في جولة تعريفية شملت أقسام الكلية ومختبراتها والاطلاع علي المشاريع التي أنجزها الطلبة.

وفي سياق منفصل قدمت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية العديد من المشاريع التنموية والاغاثية في قطاع غزة بهدف مساندة الشعب الفلسطيني على تخطي العقبات والصعاب خاصة وأن الشعب يعاني ويلات الحصار الظالم.

السابق

جمعية رواد تفتتح دورة بعنوان " فن الالقاء والعرافة"

التالي

جمعية روّاد تنظم دوري كرة قدم