17 June 2013

روّاد تنفذ محاضرة بعنوان "كيف ترتب وقتك؟" ضمن برنامج الـروّاد

انتهت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية من تنفيذ محاضرة تدريبية بعنوان "كيف ترتب وقتك؟" لفئة الاشبال وذلك ضمن البرنامج التدربيبي "الروّاد" الذي أطلقته الجمعية منتصف يونيو للعام الحالي، حيث شارك في المحاضرة ستة وعشرين شبلاً.

وتحدث المحاضر المهندس محمد خليل أن هذه المحاضرة تهدف الى إعطاء لمحة عن أهمية الوقت واستغلاله استغلالاً جيداً، حيث تشمل المحاضرة محاور عدة والتي منها تبيان مفهوم ادارة الوقت، تمارين ادارة الوقت وفوائد ادارة الوقت وأربع قواعد لإدارة الوقت بفاعلية.

من جانبه أشار المهندس محمد أبو سيدو مدير الجمعية على أهمية هذه المحاضرة التي تمثل نقطة الانطلاق للعمل الجاد والجهد الدوؤب لفئة الأشبال حيث أن الادارة السليمة للوقت تمنع هدره وضياعه بل توفر الوقت والجهد الذي ربما يفقد في الادارة السيئة للوقت، واستطرد أبو سيدو قائلاً أن الجمعية ماضية في تنفيذ هكذا محاضرات التي تهدف الى تنمية الجيل تنمية شاملة متكاملة وتؤهله للمضي قدماً في خضم الحياة ومشاقها وتجعل منه انسناً منتجاً فاعلاً في المجتمع قادراً على التغيير والتأثير.

ويذكر أن جمعية روّاد انتهت أمس من تنفيذ محاضرة ثقافية في أخطار الحفريات والانتهاكات الصهيونية على المسجد الاقصى  لفئة الشباب في مقرها بمدينة غزة.

السابق

روّاد تنفذ محاضرة بعنوان "أخطار الحفريات والانتهاكات الصهيونية على المسجد الاقصى " ضمن برنامج الـروّاد

التالي

روّاد تنفذ محاضرة بعنوان "تجربة الأسر" لفئة الشباب