15 June 2013

روّاد تنفـذ دورة تدريبية في "كيفية التعامل مع الآخرين" ضمـن برنامـج "الروّاد"

انتهت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية من تنفيذ دورة تدريبية في "كيفية التعامل مع الآخرين" لفئة الاشبال وذلك ضمن البرنامج التدريبي "الروّاد" لفئتي الشباب والأشبال الذي أطلقته الجمعية الخميس الماضي، حيث يشارك في البرنامج خمسون شاباً وشبلاً من مناطق مختلفة في مدينة غزة.
وقال الاستاذ اسماعيل أبو سعدة مدرب الدورة أن الدورة تهدف الى كيفية تعامل الشبل معاملة اسلامية حسنة مع الآخرين سواء أصدقاءه في المدرسة أو اخوانه داخل الاسرة وكذلك معاملته مع مجتمعه، حيث تشمل الدورة محاور عدة والتي منها إكرام الناس والتعاون معهم والتلفظ بألفاظ حسنة كيفية جذب الاخرين واختيار الاصدقاء والزيارات والمجاملات وكذلك كسب محبة الناس واخيراً احترام الكبير والعطف على الصغير.

من جانبه أوضح م. محمد أبو سيدو مدير الجمعية أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التنموية والثقافية التي تهتم بفئة الاشبال وتصقل مواهبهم وقدراتهم ولا سيما أنها تأتي ضمن نشاطات البرنامج التدريبي "الروّاد" الذي أطلقته الجمعية منتصف يونيو للعام الحالي، كما وتسعى الجمعية الى طرح المزيد من الدورات والمحاضرات الثقافية والتنموية والتي من شأنها الارتقاء بالشباب وتنمية قدراتهم وإمكانياتهم.

ويذكر أن جمعية روّاد انتهت أمس من تنفيذ دورة تدريبية في ادارة الذات لفئة الشباب في مقرها بمدينة غزة. 

السابق

روّاد تنفـذ دورة "إدارة الـذات" ضمـن برنامـج روّاد الشبابـي

التالي

روّاد تنفذ محاضرة بعنوان "أخطار الحفريات والانتهاكات الصهيونية على المسجد الاقصى " ضمن برنامج الـروّاد