17 April 2013

روّاد توزع طرود غذائية على الأسر الفقيرة في شمال غرب غزة

قامت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية وبمشاركة الأخ إسماعين بوعقلش أحد أفراد الوفد الجزائري المشارك في قافلة أميال من الابتسامات20  بتوزيع طرود غذائية على الأسر الفقيرة في منطقة شمال غرب غزة.

وكانت احدى الزيارات لمنزل الجريح موسى ياسين المصاب في انتفاضة الأقصى والذي يعيل تسعة من الأفراد ويعاني من أمراض في الكلى والبنكرياس.
وأوضح م. محمد أبو سيدو مدير الجمعية أن مشروع الطرود الغذائية يأتي ضمن سلسلة المشاريع التي نفذتها روّاد خلال الشهر الماضي والتي تشتمل على المساعدات المالية وكفالات الأسر الفقيرة إلى كفالات الأيتام.  مؤكداً أن الجمعية مستمرة في تنفيذ برامجها وأنشطتها الموسمية المختلفة من أجل خدمة أوسع شريحة من ابناء شعبنا و  يأتي ذلك تماشياً مع أهداف الجمعية ورسالتها الإنسانية السامية في تخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا الصامد في ظل الوضع الاقتصادي المتدهور نتيجة الحصار المفروض على قطاع غزة منذ سنوات.

من جانبهم  قدم  ذوي الأسر المستفيدة كامل شكرهم وتقديرهم لإدارة الجمعية على ما تبذله من جهود مضنية لمساعدتهم والوقوف بجانبهم.
ومن الجدير بالذكر أن جمعية روّاد تقوم بالتجهيز والإعداد لتنفيذ مشروع الكسوة الذي يستهدف أربعون أسرة من الاسر المستورة والغير قادرة على كسوة أبناءهم.

السابق

روّاد توزع مساعدات مالية على الأسر الفقيرة في محافظات غزة

التالي

وصول وفد روّاد لتركيا للمشاركة بمهرجان الطفولة العالمي