03 April 2013

روّاد تستقبل وفدين إغاثيين من ليبيا والمغرب في مقرها بمدينة غزة

استقبلت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية في مقرها بمدينة غزة أول أمس، وفداً ليبياً وأخر مغربياً ضمن قافلة أميال من الابتسامات 20 والتي قدمت الى قطاع غزة، حيث ضم  الوفد الزائر كلاً من الأستاذ عبدالله الشيباني رئيس الوفد المغربي، والأستاذ عبد الغني الصابري رئيس الوفد الليبي وأعضاء الوفدين، وكان في استقبالهم أ.رباح بخيت رئيس الجمعية وأمين سر الجمعية أ.أسامة عبدو وأعضاء مجلس الإدارة والأستاذ محمد أبو سيدو مدير الجمعية، والدكتور وليد العامودي رئيس تجمع المؤسسات الخيرية في قطاع غزة والأستاذ عبد النبي الرنتيسي رئيس تجمع المؤسسات في مدينة غزة.

وقد رحب بخيت بالأخوة الزائرين لقطاع غزة، مثمناً جهود دولة المغرب وليبيا الشقيقيتين، في نصرة أبناء الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانب أهالي قطاع غزة خصوصاً في ظل استمرار الحصار والعدوان على القطاع.

حيث تحدث الدكتور عبدالله الشيباني قائلاً أنهم جاءوا إلى غزة للتعرف عن كثب على مدى الاحتياجات وطبيعة المشاريع التي يمكن أن تساهم في تخفيف معاناة أهالنا في قطاع غزة، مشيراً إلى أن ما يقدموه اليوم لا يذكر مقابل التضحيات الجسام التي يقدمها الشعب الفلسطيني في مقارعة الاحتلال.

ومن جهته أثني الاستاذ عبد الغني الصابري على دور الجمعية وما تقدمه من مشاريع تنموية وإٍغاثية تخدم شرائح الشعب الفلسطيني كافة، وقال أن جمعية رواد هي جمعية رائدة في العمل الخيري المجتمعي في القطاع.

 من الجدير بالذكر أن جمعية روّاد للتنمية المجتمعية استقبلت في الفترة الأخيرة عدة وفود من دول عربية وأخرى أجنبية. 

السابق

روّاد تختتم دورة تدريبية بعنوان" مهارات الاتصال والتواصل"

التالي

روّاد تنهي استعداداتها للمشاركة في مهرجان الطفولة العالمي بتركيا