31 أكتوبر 2017

"روّاد" تستضيف فريق "روح الشباب" بغزة

 استضافت إدارة جمعية روّاد للتنمية المجتمعية يوم صباح يوم أمس الثلاثاء 31/10/2017م، فريق "روح الشباب" في مقرها بغزة، حيث كان في استضافتهم مدير الجمعية م. محمد أبو سيدو، وأ. محمد النونو منسق المشاريع لدى الجمعية.

 

ويأتي اللقاء في ضمن سلسلة اللقاءات والاستضافات التي تعمل بها الجمعية في رسالة لتعزيز الدور الشبابي في المجتمع الفلسطيني ووضع خطة كاملة لآلية دمج الفرق الشبابية في إطار الجمعية وكذلك صقل مهاراتهم واكسابهم العديد من المهارات اللازمة للعمل ضمن فريق، وخلال اللقاء افتتح مدير الجمعية م. محمد أبو سيدو اللقاء بترحابه بأعضاء "روح الشباب" مثمناً دورهم البارز على الصعيد المحلي الفلسطيني وفعالياتهم الشبابية الإنسانية المتنوعة التي يقومون بها، وتطرق موضحاً دور الجمعية في تعزيز دور الشباب ودعم صمودهم وكذلك خلق فرص حقيقة لهم من خلال التدريب والطوير من قدراتهم.

 

ومن جهته أثنى أ. أحمد مطر رئيس الفريق خلال كلمته على دور جمعية روّاد البارز والمهم في تنفيذ عشرات البرامج والمشروعات الإنسانية الخادمة لكافة شرائح المجتمع، واهتمامها الكبير لفئة الشباب داعياً الى وجود جسر شبابي تعاوني مع الجمعية لتنفيذ اهداف مشتركة لخدمة فئة الشباب الفلسطيني ودعم تطلعاته.

 

كما وخلال اللقاء فتح باب النقاش والاستفسارات لأعضاء الفريق وطرح الأفكار التي يحملونها وعليه تم من الأخذ بعين الاعتبار من قبل إدارة الجمعية كافة المقترحات المقدمة ساعية بذلك الى تحقيق كافة المطالب المرجوة والمساندة الى حد كبير فئة الشباب وكافة شرائح المجتمع الفلسطيني.

 

السابق

"الشتاء".. كابوس يؤرق مضاجع عائلات تنتظر الإعمار

التالي

"روّاد" تستكمل توزيع كفالات الأيتام بغزة