26 September 2017

"روّاد" تنظم احتفالاً تكريمياً للعاملين خلال موسمي رمضان والأضحى

كرمت إدارة جمعية روّاد للتنمية المجتمعية خلال احتفالاً كبيراً نظمته الجمعية يوم الاثنين الماضي لكافة الجهات والمؤسسات الشريكة وموظفي الجمعية واللجان الاجتماعية في مختلف مناطق عمل الجمعية وكذلك الفرق الشبابية المشاركة في تنفيذ المشاريع الرمضانية ومشروع الأَضاحي للعام 2017م، وذلك في مقر الجمعية بغزة.

 

حيث حضر اللقاء كل من أ. رباح بخيت رئيس الجمعية، د. محمد أبو الخير نائب الرئيس ، وكذلك رئيس تجمع المؤسسات في غرب غزة أ. عبد النبي الرنتيسي، وبحضور ممثل مؤسسة غزي ديستك التركية، وم. أنور عطا الله ممثل رئيس جمعية البركة الجزائرية – مكتب غزة ، وكافة اللجان الاجتماعية من مختلف مناطق عمل الجمعية ، والفرق الشبابية.

 

ومن جانبه استهل رئيس الجمعية "بخيت" حديثه بالترحاب الكبير للحضور الكريم مشيراً الى الإنجاز الكبير الذي حققته الجمعية خلال موسمي رمضان والأضحى بالتعاون المشترك مع المؤسسات الشريكة وللجهود التي بذلت من قبل اللجان الاجتماعية الموزعة على مختلف مناطق عمل الجمعية ولدور الشباب البارز في ميدان تنفيذ هذه المشروعات، وأكد "بخيت" خلال كلمته بأن جمعيته ماضية في رسالتها السامية في الوصول الى كل محتاج وكل فقير والتخفيف عن معاناة الشعب الفلسطيني، لاسيما والظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها المواطن الفلسطيني.

 

وخلال الاحتفال أثنى "الرنتيسي" في كلمته على جهود جمعية روّاد وعلى دورها البارز في الساحة الاغاثية وتواصلها الفعّال مع كافة الجهات والمستويات متمنياً لها مزيداً من التقدم  في العمل الخيري.

 

وفي نهاية الاحتفال كرمت الجمعية ممثلي المؤسسات بدروع شكر وعرفان وكافة اللجان الاجتماعية العاملة والفرق الشبابية 

السابق

جمعية روّاد تزور وزارة التنمية الاجتماعية بغزة

التالي

"روّاد" تكرم الفرق الشبابية العاملة خلال موسمي الأضحى ورمضان للعام 2017