17 September 2017

جمعية روّاد تزور وزارة التنمية الاجتماعية بغزة

زار وفد من جمعية روّاد للتنمية المجتمعية وزارة التنمية الاجتماعية، وكان في استقبالهم وكيل الوزارة د. يوسف إبراهيم، وقد تمثل الوفد كل من أ. رباح بخيت رئيس مجلس إدارة الجمعية وامين الصندوق أ. رائد الساعاتي وعضو مجلس إدارة الجمعية م. محمد العالول، وكذلك مدير الجمعية م. محمد أبو سيدو، وذلك في إطار تكريم الوزارة على الجهود المشتركة مع الجمعية.

 

فيما تحدث، د. يوسف إبراهيم نبذة مختصرة عن دور وزارته البارز على الصعيد المحلي خاصة المشاريع الداعمة لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني، مشيراً الى أهمية العمل الاغاثي التي تقوم به المؤسسات المحلية والدولية في التخفيف عن كاهل الاسر المعوزة والمناطق المهمشة في مختلف المناطق في قطاع غزة.

 

وبدوره شكر رئيس الجمعية بخيت الجهود المبذولة من قبل وزارة التنمية الاجتماعية خاصة المشروعات المشتركة التي نفذت من قبل جمعية روّاد للتنمية المجتمعية والتي لاقت اهتماماً كبيراً وفائدة واضحة للمئات من الأسر المستورة في منطقة عمل الجمعية لافتاً إلى المزيد من التواصل ومزيد من العمل من أجل التخفيف عن هذه الأسر لاسيما والظروف المعيشية التي يما بها قطاع غزة.

 

من جانبه شكر د. إبراهيم الوفد الزائر على هذه الزيارة الكريمة آملاً في استمرار التواصل والعلاقات بين وزارته وكافة الجمعيات العاملة في المجال الاغاثي والتنموي في قطاع غزة لخدمة المجتمع الفلسطيني والحفاظ على النسيج المجتمعي.

 

وفي ختام الزيارة قام وفد الجمعية بتقديم درع الشكر والعرفان لوكيل الوزارة وذلك لمساهمته الفاعلة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، لاسيما تخصيص حُصة من مساعدات سفينة "أكوا ستيلا" التركية

السابق

بدعم من المُبادرة العُمانية، "روّاد" توزّع مئات الحقائب المدرسية على الفقراء بغزة

التالي

"روّاد" تنظم احتفالاً تكريمياً للعاملين خلال موسمي رمضان والأضحى