30 September 2014

بدعم من المبادرة العُمانية، روّاد توزع حقائب مدرسية على الطلبة الفقراء

إنطلاقاً من الواجب الإنساني وخدمة لأبناء شعبنا العظيم في هذه الظروف الصعبة، قامت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية بتوزيع حقائب مدرسية وقرطاسية على الطلبة الفقراء وذلك بدعم كريم من المبادرة العُمانية الاهلية لمناصرة الشعب الفلسطيني، حيث يتزامن تنفيذ هذا المشروع مع بدء الدراسة للعام الدراسي الجديد.

وأوضح أ. رباح بخيت رئيسُ الجمعية أن تنفيذ هذا المشروع هو واجب إنساني وأخلاقي تتعهد به الجمعية منذ سنوات علي التوالي لتيسير أعباء الحياة عن الطلاب الفقراء والمحتاجين والمتضررين من الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة علي أهلنا في قطاع غزة مما جعل الوضع الاقتصادي صعب للغاية حيث أنه بلغ عدد المتضررين 100000 شخص في الحرب الأخيرة وأن أهالي قطاع غزة بحسب الإحصائيات الأخيرة بلغ نسبة من هم يعيشون تحت خط الفقر أكثر من 85% مما يزيد من المسئوليات الموكلة للمؤسسات والجمعيات الأهلية.

وأشار م. محمد أبو سيدو مدير الجمعية على ضرورة مواصلة المشوار وأن هذه الجهود تتم بفضل أصحاب القلوب الرحيمة ممن هم يشعرون بآلام وحرمان أولئك الطلاب ويقدمون لهم يد العون فقدم شكره وعرفانه إلي السادة في المبادرة العمانية على هذه الجهود المبذولة داعياً في الوقت نفسه كل أهل لخير والاحسان والجمعيات الخيرية في الداخل والخارج لتكثيف الجهود من أجل دعم صمود الشعب الفلسطيني.

السابق

ضمن مشاريعها الموسمية، روّاد توزع مساعدات مالية على الطلبة الفقراء في غزة

التالي

روّاد تنفذ مشروع "فرحـــة عيـــد" أول أيام عيد الأضحى