28 September 2014

ضمن مشاريعها الموسمية، روّاد توزع مساعدات مالية على الطلبة الفقراء في غزة

انتهت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية من توزيع مساعدات مالية على الطلبة الجامعيين الفقراء في مدينة غزة، حيث شمل المشروع على توزيع مائة دولار لكل طالب وذلك للمساهمة في توفير الرسوم الجامعية المستحقة للطلبة ذوي الأسر الفقيرة، حيث استفاد من المشروع العديد من الطلبة الفقراء.

 

ويأتي تنفيذ هذا المشروع ضمن المشاريع التعليمية الموسمية التي ترعاها الجمعية وتحرص على تنفيذها بداية كل فصل دراسي جديد والذي يستهدف أبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة، كما ويهدف هذا المشروع إلى تخفيف الضغط النفسي لدى الطلبة الفقراء وأولياء أمورهم وكذلك المساهمة في استمرار المسيرة التعليمية لدي أبناء الأسر المستورة.

 

وأوضح رئيس الجمعية أ. رباح بخيت أن توزيع هذه  المساعدات المالية للطلبة يأتي تأكيداً على رسالة الجمعية السامية والنبيلة في دعم الطلبة الفقراء والوقوف بجانبهم من أجل إكمال مسيرتهم التعليمية والنهوض بهم ليكونوا أفراد مبدعين ومتعلمين يخدموا وطنهم ودينهم وبين أن الجمعية تعنى بشكل كبير بشريحة الطلبة.

 

من جانبه بيّن مدير الجمعية المهندس محمد أبو سيدو أن الجمعية تقوم أيضاً بتنفيذ العديد من البرامج التنموية الشبابية التي تستهدف الطلبة الجامعيين والتي منها ورش العمل والدورات التدريبية والأنشطة الرياضية والأنشطة التطوعية والاجتماعات الدورية والتي من شأن هذه كلها بناء جيل واعد متميز قادر على التغيير والعطاء والإبداع والنهوض والرقي بالمجتمع.

السابق

بتمويل من المحسنين في ليبيا "روّاد" توزع كفالات الأيتام عن شهر أغسطس

التالي

بدعم من المبادرة العُمانية، روّاد توزع حقائب مدرسية على الطلبة الفقراء