01 September 2013

بدعم من مؤسسة وقف القدس، روّاد توزع كفالات الأيتام في غزة

انتهت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية اليوم من توزيع  كفالات الأيتام المكفولين وذلك عن شهر سبتمبر للعام الجاري، حيث يبلغ عدد الأيتام المستفيدين من هذه الكفالات ستون يتيماً كما ويتم توزيع هذه الكفالة شهرياً لمدة عام كامل، وتأتي هذه الكفالات بتبرع كريم من مؤسسة وقف القدس بهولندا.

وأوضح المهندس محمد أبو سيدو مدير الجمعية أن توزيع هذه الكفالات يأتي في إطار التزام جمعية روّاد برعاية الأيتام الذين فقدوا معيلهم، مؤكداً في الوقت نفسه أن الجمعية مستمرة في تنفيذ برامجها وأنشطتها الموسمية المختلفة لخدمة أوسع شريحة من الأيتام الفلسطينيين تماشياً مع أهداف الجمعية ورسالتها الإنسانية السامية في ظل الوضع الاقتصادي المتدهور في القطاع.

وأعرب أبو سيدو عن شكره وتقديره العظيم للأخوة في مؤسسة وقف القدس على توفير هذه الكفالات للأيتام وتسهيل وصولها إليهم، كما وطالبهم بالاستمرار في دعم هؤلاء الأطفال وأسرهم كي لا يكون الوضع الاقتصادي عقبة في طريق استمرارهم في الحياة، داعياً كل المؤسسات المانحة إلى ضرورة مضاعفة الجهود لإدخال الفرحة والسرور إلى قلوب الأيتام.

من جانبهم قدم ذوي الأيتام كامل شكرهم وتقديرهم للجمعية ولمؤسسة القدس بهولندا على دعم الأيتام والوقوف بجانبهم.

في سياق متصل وزعت الجمعية أول أمس كفالات الايتام المكفولين لديها وذلك بتبرع كريم من أهل الخير والمحسنين في دولة المغرب الشقيقة.

السابق

ضمن مشاريعها الموسمية، روّاد توزع مساعدات مالية على الطلبة الفقراء في غزة

التالي

بتمويل من روّاد، جمعية البحر الابيض المتوسط توزع ملابس على الفقراء