17 February 2013

جمعية رواد تستضيف وفد تضامني من الاردن

 

استضافت جمعية رواد للتنمية المجتمعية وفدا تضامنيا من جمعية العقبة الخيرية الاسلامية - الاردن ، حيث مكث الوفد في غزة لمدة خمسة ايام ، التقوا خلالها العديد من الشخصيات القيادية والمؤسسات العاملة في محافظات غزة، كما تضمنت الزيارة جولات ميدانية على اراضي المحررات ، ومشاريع الجمعية ،و عدد من الأسر الفقيرة في قطاع غزة.

من ناحيته رحب أ.رباح بخيت رئيس الجمعية بأعضاء الوفد الزائر، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به الشعب الاردني في دعم القضية الفلسطينية، ومثمناً تحملهم عناء السفر وترك الأهل لكسر الحصار عن قطاع غزة الصامد، منوهاً إلى آثار الحصار المفروض على أهالي قطاع غزة منذ عدة سنوات، والذي بدت معالم كسره تلوح في الآفاق، بفضل صمود وثبات الفلسطينيين المرابطين على ثرى القطاع ، ودعم ومساندة الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم .

واستعرض أ. بخيت آخر انجازات وأنشطة الجمعية التي قامت بتنفيذها في الاونة الأخيرة، مشيرا في الوقت ذاته الى المشاريع التي تود الجمعية تنفيذها في الفترة المقبلة .

حيث ترأس الوفد الدكتور بدرالدين الرياطي ،وقد تضمن الوفد عدد من الشخصيات الاعتبارية العاملة في مجال الاغاثة والتنمية على مستوى المملكة الاردنية  .

بدوره قال الرياطي رئيس الوفد أنهم جاءوا للتعرف عن قرب على مدى الاحتياجات وطبيعة المشاريع التي يمكن أن تساهم في تخفيف معاناة أهالي غزة ، مشيراً إلى أن ما يقدموه اليوم لا يذكر مقابل التضحيات التي يقدمها الشعب الفلسطيني ، وأثنى على الصمود والثبات الذي يتحلى به الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال .

حيث تقدم رئيس الوفد بالشكر الجزيل للجمعية على حسن استقبالها واستضافتها لهم وعلى جهودها المبذولة في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني المحاصر .

السابق

جمعية روّاد تفتتح دورة بعنوان " التخطيط "

التالي

جمعية روّاد توزع كفالات أيتام شمال غرب غزة