24 March 2013

جمعية روّاد توزع كفالات أيتام شمال غرب غزة

انتهت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية من توزيع  كفالات الأيتام المكفولين لديها، بتبرع كريم من أهل الخير والمحسنين في دولة المغرب الشقيقة، ويبلغ عدد الأيتام المستفيدين من هذه الكفالات خمسة عشر يتيماً, حيث يتم توزيع الكفالة شهرياً لمدة عام كامل.

وأوضح مدير الجمعية م. محمد أبو سيدو، أن توزيع هذه الكفالات يأتي في إطار التزام الجمعية برعاية الأيتام الذين فقدوا معيلهم، مؤكداً أن الجمعية مستمرة في تنفيذ برامجها وأنشطتها الموسمية المختلفة من أجل خدمة أوسع شريحة من الأيتام الفلسطينيين تماشياً مع أهداف الجمعية ورسالتها الإنسانية السامية في تخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا الصامد في ظل الوضع الاقتصادي المتدهور نتيجة الحصار المفروض على قطاع غزة منذ سنوات.  

وأعرب أبو سيدو عن شكره لأهل الخير والمحسنين في دولة المغرب الشقيقة على توفير هذه الكفالات للأيتام وتسهيل وصولها إليهم وطالبهم في الاستمرار في دعم هؤلاء الأطفال وأسرهم كي لا يكون الوضع الاقتصادي عقبة في طريق استمرارهم في الحياة، كما ودعا كل المؤسسات المانحة إلى ضرورة مضاعفة الجهود لإدخال الفرحة إلى قلوب الأيتام.

من جانبهم  قدم الأطفال الأيتام شكرهم وتقديرهم لأهل الخير والمحسنين على ما يقدموه من مساعدات لدعم صمودهم والوقوف بجانبهم، وسألوا المولى عز وجل أن يعينهم على فعل الخير.

السابق

جمعية رواد تغيث عائلة فقيرة في معسكر الشاطئ

التالي

بدعم كريم من جمعية روّاد افتتاح مصلي الشهيد حسام الزميلي وتكريم أوائل الطلبة