23 March 2013

جمعية رواد تغيث عائلة فقيرة في معسكر الشاطئ

قامت جمعية رواد للتنمية المجتمعية بتفقد حال عائلة الحاجة أم أيمن زيادي التي تقطن في معسكر الشاطئ بمدينة غزة، والتي تعيش تحت مستوى الفقر وتعاني من تدهور الوضع الاقتصادي لديها، وإزاء تلك المشكلة وشعوراً بالمسؤولية التي تقع على عاتق الجمعية في مساعدة أبناء شعبنا والوقوف بجانبهم، قدمت الجمعية للعائلة المساعدات العينية والنقدية المتمثلة في غاز طبخ مع جرة غاز بالإضافة إلى فرشتين وحرامين ومخدتين، وإدراج اسم العائلة في الكفالات النقدية الشهرية ابتداءً من الشهر القادم.

وتأتي هذه المساعدة بعد نداء استغاثة من الحاجة أم أيمن لتفقد حالها، حيث تعاني الحاجة من أمراض مزمنة ولا تستطيع شراء العلاج.

وأوضح م. محمد أبو سيدو مدير الجمعية، أن توزيع هذه المساعدات يأتي في إطار سعي الجمعية لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل الأسر الفقيرة والمحتاجة في ظل الوضع الاقتصادي المتدهور نتيجة استمرار الحصار الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ سنوات، مؤكداً وقوف جمعية روّاد إلى جانب الأسر الفقيرة بكل ما تملك من أجل دعم صمودهم وتخفيف المعاناة عنهم.

من جانبها  قدمت الحاجة أم أيمن شكرها وتقديرها لإدارة الجمعية على ما تبذله من جهود لمساعدتها والوقوف بجانبها. وسألت المولى عزوجل أن يعينهم على فعل الخير.

السابق

روّاد تستقبل وفداً جزائرياً في مقرها بمدينة غزة

التالي

جمعية روّاد توزع كفالات أيتام شمال غرب غزة