02 April 2013

روّاد تستقبل وفداً جزائرياً في مقرها بمدينة غزة

 استقبلت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية وفداً جزائرياً إغاثياً قدم إلى غزة ضمن قافلة أميال من الابتسامات 20 والذي ضم أربعة من الشخصيات الاعتبارية، وكان في استقبالهم أ.رباح بخيت رئيس مجلس الادارة وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وأ. محمد أبو سيدو مدير الجمعية.

وقد رحب بخيت بالأخوة الزائرين شارحاً لهم نبذة عن طبيعة المشاريع الإغاثية والتنموية التي قامت روّاد بتنفيذها خلال الفترة السابقة والتى تنفذها حالياً داعياً لدعم هذه المشاريع، موضحاً أن مثل هذه الزيارة تأتي لتعزيز التعاون المشترك بين روّاد والمؤسسات المحلية والدولية التي تُعنى بإغاثة ودعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأثنى بخيت على أعضاء الوفد الجزائري الذين أبوا إلا أن يساهموا في دعم صمود الشعب المحاصر في قطاع غزة، مشيداً بدور الوفود التي تدعم مشاريع الإغاثة والتنمية المجتمعية في غزة، وفي نهاية الزيارة تم منح الأخ يوسف عجيسة عضوية المجلس الاستشاري للجمعية.

 

من جهته، اعتبر رئيس الوفد الجزائري أ. يوسف عجيسة أنهم جاءوا للتعرف عن قرب على مدى الاحتياجات وطبيعة المشاريع التي يمكن أن تساهم في تخفيف معاناة أهالي غزة، مشيراً إلى أن ما يقدموه اليوم لا يذكر مقابل التضحيات الجسام التي يقدمها الشعب الفلسطيني.

السابق

جمعية رواد توزع كميات من الأسماك على الأسر المحتاجة في غزة

التالي

جمعية رواد تغيث عائلة فقيرة في معسكر الشاطئ