10 May 2013

روّاد تستقبل وفداً أردنياً في مقرها بمدينة غزة

استقبلت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية أمس في مقرها بمدينة غزة وفداً أردنياً إغاثياً قدم إلى غزة ضمن قافلة أنصار4 الاردنية والذي ضم اثنين من الشخصيات الاعتبارية، وكان في استقبالهم الأستاذ رباح بخيت رئيس مجلس الادارة وأعضاء مجلس إدارة الجمعية والمهندس محمد أبو سيدو مدير الجمعية.

وقد رحب بخيت بالأخوة الزائرين شارحاً لهم نبذة عن طبيعة المشاريع الإغاثية والتنموية التي قامت روّاد بتنفيذها خلال الفترة السابقة والتى تنفذها حالياً داعياً لدعم هذه المشاريع، موضحاً أن مثل هذه الزيارة تأتي لتعزيز التعاون المشترك بين روّاد والمؤسسات المحلية والدولية التي تُعنى بإغاثة ودعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني.

وأثنى بخيت على أعضاء الوفد الاردني الذين أبوا إلا أن يساهموا في دعم صمود الشعب المحاصر في قطاع غزة، مشيداً بدور الوفود التي تدعم مشاريع الإغاثة والتنمية المجتمعية في غزة.

من جهته، اعتبر أحد أعضاء الوفد الدكتور محمد الجوراني أنهم جاءوا الى غزة للتعرف عن قرب على مدى الاحتياجات وطبيعة المشاريع التي يمكن أن تساهم في تخفيف معاناة أهالي غزة، مشيراً إلى أن ما يقدموه اليوم لا يذكر مقابل التضحيات الجسام التي يقدمها الشعب الفلسطيني كما وأثنى على الصمود والثبات الذي يتحلى به الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال .

 

 

السابق

وفد روّاد يزور تركيا بدعوة من جمعية إحياء دار

التالي

روّاد تحتفل باختتام المسابقة القرآنية