03 August 2013

روّاد توزع مساعدات مالية على الأسر الفقيرة في مدينة غزة

انتهت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية اليوم من توزيع مساعدات مالية على الأسر الفقيرة، حيث بلغ عدد المستفيدون من المشروع مائتي أسرة فقيرة في مدينة غزة.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع استكمالاً لمشاريع رمضان الخيرية التي تنفذها الجمعية و التي شملت على مشروع الطرود الغذائية ومشروع الإفطارات وحملة تكافل الخيرية وتوزيع زكاة الفطر.

وأوضح المهندس محمد أبو سيدو مدير الجمعية أن توزيع هذه  المساعدات يأتي في إطار سعي الجمعية الحثيث لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل الاسر الفقيرة والمحتاجة  في ظل استمرار الحصار الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ سنوات، مؤكداً وقوف الجمعية الى جانب الاسر الفقيرة بكل ما تملك في سبيل دعم صمودهم وتخفيف المعاناة عنهم، داعياً في الوقت نفسه جميع المؤسسات والجمعيات الخيرية وأهل الخير والإحسان إلى مساندة الأسرة الفقيرة ومد يد العون والمساعدة لهم، كما وأكد أبو سيدو أن الجمعية مستمرة في خدمة هذه الأسر في كافة المجالات لا سيما والمجالات الاغاثية وستبذل كل الجهود من أجل توفير ما تستطيع من مساعدات وخدمات.

من جانبها قدمت الأسر الفقيرة كامل شكرها وتقديرها للجمعية على ما قدمته مطالبة المؤسسات الخيرية ان تظل تتفقد حالهم وأوضاعهم

ومن الجدير ذكره أن الجمعية انتهت خلال الأيام القليلة الماضية من اختتام مشاريعها الرمضانية من توزيع طرود غذائية وإفطارات ومشروع القسائم الشرائية

السابق

روّاد تفطـر مـع أسـرة فقيـرة

التالي

روّاد تـوزع كفـالات الأيتـام فـي مدينـة غـزة