30 August 2013

ضمن برامجها الدائمة، روّاد توزع كفالات الأيتام في مدينة غزة

انتهت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية  اليوم من توزيع  كفالات الأيتام المكفولين لديها وذلك عن شهر أغسطس للعام الجاري، وذلك بتبرع كريم من أهل الخير والمحسنين في دولة المغرب الشقيقة، حيث يبلغ عدد الأيتام المستفيدين من هذه الكفالات خمسة عشر يتيماً, ويتم توزيعها شهرياً لمدة عام كامل.

ويأتي توزيع هذه الكفالات ضمن البرامج الدائمة التي تنفذها وترعاها الجمعية على مدار العام والتي منها برنامج كفالة الأسر الفقيرة ورعايتها وبرنامج كفالة الأطفال المعاقين وبرنامج صندوق المريض الفقير وبرنامج صندوق العفاف الخيري وبرنامج صندوق الطالب الجامعي، حيث تسعى الجمعية من خلال تنفيذ هذه البرنامج إلى ترسيخ قيم التكافل والتراحم الإنساني ودعم صمود أهلنا في القطاع وتعزيز من قدراته وإمكانياته للعيش بحياة كريمة هانئة.

وأوضح م. محمد أبو سيدو مدير الجمعية، أن توزيع هذه الكفالات يأتي في إطار التزام الجمعية برعاية الأيتام الذين فقدوا معيلهم، مؤكداً أن الجمعية مستمرة في تنفيذ برامجها وأنشطتها الموسمية المختلفة من أجل خدمة أوسع شريحة من الأيتام الفلسطينيين تماشياً مع أهداف الجمعية ورسالتها الإنسانية السامية في تخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا الصامد في ظل الوضع الاقتصادي المتدهور واستمرار تشديد الحصار الظالم.

وأعرب أبو سيدو عن شكره وامتنانه لأهل الخير والمحسنين في دولة المغرب الشقيقة على توفير هذه الكفالات للأيتام وتسهيل وصولها إليهم كما وطالبهم في الوقت نفسه بالاستمرار في دعم هؤلاء الأطفال وأسرهم كي لا يكون الوضع الاقتصادي عقبة في طريق استمرارهم في الحياة، كما ودعا كل المؤسسات المانحة إلى ضرورة مضاعفة الجهود لإدخال الفرحة إلى قلوب الأيتام.

بدورهم قدم الأطفال الأيتام وأمهاتهم كامل شكرهم وتقديرهم لأهل الخير والمحسنين على ما يقدموه من مساعدات لدعم صمودهم والوقوف بجانبهم سائلين المولى عز وجل أن يبارك في أعمارهم وأن يجزل لهم العطاء.

السابق

روّاد تتفقــد حـال أسـرة مستورة خلال شهر رمضان فـي غـزة

التالي

ضمن مشاريعها الموسمية، روّاد توزع مساعدات مالية على الطلبة الفقراء في غزة